منتدى أمــــ الذوق@الرقة ــــــير


شاطر | 
 

 كم تدين تدان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
( المدير العام )
( المدير العام )
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 465
العمر : 33
الموقع : الخبر
العمل/الترفيه : رجل اعمال
المزاج : احلى من العسل
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: كم تدين تدان   الخميس أغسطس 30, 2007 10:26 am

قصة قصييييييييييرة تقول: واحد تزوج وحدة و كانت زوجته قاسية لدرجة بانها خلت الزوج يطلع امه من البيت و طبعا خضع الزوج لاوامر الزوجة و طلع امه و بعدين عاش حياته و ياب عيال و لما كبرو عياله تزوجو و هو و مرته استوو شياب فزوجت ولده خلت ابنه يطلع من البيت و طبعا يستاهل مثل ما سوو في امه و في النهاية المثل يقول( كما تدين تدااااان) صح لسان قايل المثل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arnoob.ahlamontada.com
ابتسامة حزن kaloode
(عضو مميز)
(عضو مميز)
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 398
العمر : 30
العمل/الترفيه : لا اعمل
المزاج : قالبا متوتر
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: كم تدين تدان   الأربعاء سبتمبر 05, 2007 7:46 am

نعم


وهذهي الدنيا ..كما تدين تدان ....والله يمهل ولا يهمل


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مغروره بحبيبي
(مشرفة قسم الاستراحة)
(مشرفة قسم الاستراحة)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 137
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: كم تدين تدان   الخميس سبتمبر 13, 2007 8:43 pm

الدنيا تدور ... وكل أنسان يظلم بييه يوم ينظلم



مشكووور مـــديرنا على هالقصه المفيدة


وجـــــزاك الله الف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير العام
( المدير العام )
( المدير العام )
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 465
العمر : 33
الموقع : الخبر
العمل/الترفيه : رجل اعمال
المزاج : احلى من العسل
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: كم تدين تدان   الخميس سبتمبر 13, 2007 9:54 pm

مشكوووووووووووووووور ورين اخوي ابتسامه حزن لتواجدك في موضوعي

ومشكووووووووووووورة اختي مغرورة على المرور الجميل

تحياتي لكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arnoob.ahlamontada.com
 
كم تدين تدان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أمــــ الذوق@الرقة ــــــير :: ©§¤°^°¤§©¤ ( أمــ( الاقسام المنوعة )ــــير)¤©§¤°^°¤§© :: أمـــ( الجرائم و القصص رعب )ـــيــر-
انتقل الى: